SS coaxial coils

مدمج مبادل حراري لقناة مايكرو
قائمة المنتجات

مبادل حراري قناة الصغرى

مبادل حراري مدمج للقنوات الصغيرة يتكون من أرقام من الصفائح المعدنية الرفيعة التي لا تحتوي على لدغ ولا عثرة ، ولكن يتم تشكيل اللوحة مع الأخاديد ولها بنية محددة. بالنظر إلى درجة الحرارة والضغط المناسبين في حالة الفراغ ، سيتم ربط الألواح ببعضها البعض. بعد الربط ، هناك أقسام قرص العسل لسائل من الضغط العالي لتتدفق من خلال دون تسرب ، وقوة التمديد لن تكون أقل من المعادن الأساسية.

يبلغ قطر ما يعادل قناة المبادل الحراري microchannel ما بين 10 ميكرومتر و 1000 ميكرومتر. بسبب احتكاكها العالي ، حجمها الصغير وانضغاطها العالي ، إنها تستخدم على نطاق واسع في التبريد بالليزر ، الآلات الدقيقة ، المعدات الطبية ، الفضاء الجوي وغيرها من المناسبات.


عملية الربط الإنتشار


الشكل والهيكل


SS-0006WT-BP

SS-0015WF-BP

SS-0050WT-BP

SS-0100WS-BP

SS-0250WF-BP

SS-0500WT-BP

مبادل حراري مدمج للقنوات الصغرى - ميزات


① معامل نقل الحرارة العالية

مبادل حراري للقنوات الصغرى ، عادة من أجل تبادل الحرارة السائلة ، يتم عن طريق تقنية الربط ثلاثي الأبعاد الدقيق ، ولا يمتلك مقاومة للحرارة ، ويمكن أن يصل معامل نقل الحرارة إلى 5000-10000W / (m 2 • K).

② ملء القليل من المبردات

مقارنة مع مبادل حراري ذو زعانف من نفس السعة ، انخفض حجم ممر المبادل الحراري الصغير المتكامل بنسبة 96٪ ، لذلك سيكون هناك أقل من المبرد المطلوب ملؤه. وهذا لا يوفر فقط تكاليف التشغيل ، ولكنه يقدم أيضًا مساهمة كبيرة في إبطاء الاحترار العالمي.

③ الاتفاق>

يمكن أن يكون السطح المتكامل لتبادل الحرارة بالمبادل الصغري المتكامل يصل إلى 2000-3000m 2 / m 3 ، أي 6 أضعاف مبدل الحرارة الزعنفية. لوحدة واحدة ، كمية نقل الحرارة لمبادل حراري قناة الصغرى.

④ الوقوف ارتفاع الضغط ، ومقاومة التأكسد

أبعاد مبادل الحرارة الصغير المتكامل هو فقط بضعة ملليمترات. من خلال التكنولوجيا المتكاملة ، يمكن لمبادل الحرارة أن يقف ضغوطًا تصل إلى 30MPa تقريبًا كما هو الحال مع المادة الأساسية. لأنه لا يمكن الوقوف ارتفاع في درجة الحرارة، ويمكن تطبيقها مبادل حراري لCO 2. عند اختيار الفولاذ المقاوم للصدأ كمادة ، فإن هذا المبادل الحراري ذو القنوات الصغيرة سيكون له القدرة على مقاومة التآكل.

⑤ على نطاق واسع

بسبب احتكاكها العالي ، حجمها الصغير وانضغاطها العالي ، إنها تستخدم على نطاق واسع في التبريد بالليزر ، الآلات الدقيقة ، المعدات الطبية ، الفضاء الجوي وغيرها من المناسبات.

الوضعية


لأداء ممتاز للتبادل الحراري والقدرة على التكيف ، يستخدم المبادل الحراري ذو القنوات الصغرى HZSS على نطاق واسع من أجل:
1. النقل
2. تنقية المياه
3. الفضاء الجوي
4. البحرية AC
5. الأجهزة الإلكترونية
6. الطاقة (الطاقة النووية)
7. مصغرة آلة الماء البارد
8. المواد الكيميائية / المستحضرات الصيدلانية