SS coaxial coils

تطوير الهيدروجين

الناشرون: Rachele
وقت: 2019-11-09
ملخص: يعتبر الهيدروجين الطاقة النظيفة الواعدة في القرن الحادي والعشرين. منذ السبعينيات ، تم إجراء أبحاث حول الطاقة الهيدروجينية على نطاق واسع في العديد من البلدان والمناطق حول العالم. اليوم ، حقق استخدام الطاقة الهيدروجينية تقدما كبيرا.

تطوير الهيدروجين

يعتبر الهيدروجين الطاقة النظيفة الواعدة في القرن الحادي والعشرين. اهتم البشر بتطبيقات الطاقة الهيدروجينية منذ 200 عام. منذ السبعينيات ، تم إجراء أبحاث طاقة الهيدروجين على نطاق واسع في العديد من البلدان والمناطق حول العالم.

اليوم ، حقق استخدام الطاقة الهيدروجينية تقدما كبيرا.


طاقة الهيدروجين - تعظيم مشكلة تلوث الفحم

طريقة توليد الطاقة الهيدروجينية هي خلية وقود الهيدروجين. إن أبسط طريقة لخلية الوقود هي تحويل الطاقة الكيميائية للوقود مباشرة إلى طاقة كهربائية دون احتراق. يمكن أن تصل كفاءة تحويل الطاقة إلى 60٪ -80٪ ، والتلوث صغير والضوضاء صغيرة. يمكن أن يكون الجهاز كبيرًا أو صغيرًا ومرنًا جدًا. والهيدروجين يمكن أن يكون متجددًا ، صفر تلوث ، لا انبعاثات ، طاقة نظيفة خضراء صديقة للبيئة ، يمكن أن تحل مشكلة استهلاك الطاقة النظيفة والمتجددة.

الطاقة الهيدروجينية - يمكن أن تقوي نظام الصناعة الخضراء

تعد الطاقة الهيدروجينية وخلايا الوقود اتجاهًا جديدًا مهمًا للتطور التكنولوجي العالمي والتحول الصناعي ، وستشكل نظامًا صناعيًا جديدًا أخضر ومنخفض الكربون لتعزيز مستوى التنمية والقدرة التنافسية الدولية لصناعة التصنيع الأخضر في الصين.

يشير تقرير مسح الاتجاهات المستقبلية للطاقة الهيدروجينية لمجلس الطاقة الهيدروجينية إلى أنه بحلول عام 2050 ، من خلال اعتماد الكتلة الأكبر ، ستفترض طاقة الهيدروجين 18٪ من الطلب العالمي على الطاقة وستقلل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بمقدار 6 مليار طن. وهي مسؤولة عن حوالي 20٪ من تخفيضات ثاني أكسيد الكربون المطلوبة للحفاظ على الاحترار العالمي في حدود 2 درجة مئوية ، ويمكن أن تولد قيمة أعمال تعادل 2.5 تريليون دولار ، مع توفير أكثر من 30 مليون وظيفة.

طاقة الهيدروجين - تعزيز القدرة التنافسية للصين في المستقبل

تشير الخطة الوطنية الخمسية الثالثة عشرة للابتكار العلمي والتكنولوجي إلى أنه من الضروري الإسراع في نشر عدد من الدراسات التكنولوجية التخريبية التي لها تأثيرات كبيرة ويمكن أن تغير الأنماط الحية والتكنولوجية والاقتصادية والاجتماعية والبيئية في مجالات المعلومات والتصنيع والبيولوجيا والمواد الجديدة والطاقة. من بينها ، تعد تقنيات الطاقة من الجيل التالي مثل طاقة الهيدروجين وخلايا الوقود واحدة من النقاط الرئيسية.

تعتبر مركبات خلايا وقود الهيدروجين سيناريو مهمًا لتطبيقات طاقة الهيدروجين. أعزب ليس السيناريو الوحيد. يمتلك الهيدروجين إمكانات كبيرة في مجالات الصناعة الكيميائية والبناء وتوليد الطاقة ونقل السفن والسكك الحديدية. ومع ذلك ، بسبب النقص الحالي في تكنولوجيا المعدات الأساسية لتطوير طاقة الهيدروجين ، فإن كفاءة تحويل طاقة الهيدروجين منخفضة ، والتخزين والنقل خطير نسبيًا ، مما يؤدي إلى تطبيق طاقة الهيدروجين في عنق الزجاجة.

طاقة الهيدروجين - أو تصبح البحر الأزرق الجديد للتعاون الدولي في مجال الطاقة

إن إمكانات التعاون الدولي في مجال الطاقة الهيدروجينية هائلة. لا تزال طاقة الهيدروجين في فترة إدخال الصناعة. لم تبدأ التجارة الدولية لطاقة الهيدروجين بعد ، ولم تُنشأ بعد آلية التعاون الدولي.

إذا وافق المجتمع الدولي على أن طاقة الهيدروجين يمكن أن تصبح "مصدر الطاقة النهائي" في المستقبل ، فإن التعاون الدولي لطاقة الهيدروجين سيصبح محيطًا أزرقًا جديدًا.

يمكن أن يلعب الهيدروجين "طاقة سلمية" في التعاون الدولي في مجال الطاقة "حزام واحد وطريق واحد".


HZSS- مبرد الهيدروجين

تستثمر HZSS بنشاط في أبحاث الطاقة الهيدروجينية والبحث والتطوير لمبردات الهيدروجين.

يمكن تطبيقه على محطة التزود بالوقود الهيدروجيني لامتصاص الطاقة الحرارية المتولدة عن إطلاق الضغط عندما تقوم محطة التزود بالوقود الهيدروجيني بحقن الهيدروجين في مركبة وقود الهيدروجين ، لأداء درجة حرارة عالية عالية الكفاءة وتحويل درجة حرارة منخفضة ، ولسرعة تحويل الضغط إلى ضغط منخفض ، وبالتالي تحسين معدل تحويل الطاقة بشكل فعال. وسلامة محطة التزود بالوقود الهيدروجيني.

يتميز مبرد الهيدروجين بخصائص مقاومة الضغط العالي ومقاومة الصقيع والحجم الصغير ، ويتم تبريد الهيدروجين من 40 درجة إلى ناقص 40 درجة بواسطة مبرد أو وسيط آخر. تعتبر مزاياها المقاومة للانفجار والمضادة للتجمد ودرجة الحرارة المنخفضة حلولًا مثالية لتحسين موثوقية محطات التزود بالوقود الهيدروجيني وتقدمها في المستقبل.

يقابل اثنين من آلات الهدرجة من 35MPa و 70MPa ؛

يمكن دمج الحجم الصغير والوزن الخفيف داخل الهيدروجين ؛

المقابلة لمحطات تعبئة مختلفة (نوع إنتاج الهيدروجين عبر الإنترنت ، نوع إمدادات الهيدروجين الخارجية ، إلخ) ؛

المدمج في مبادل حراري ، درجة حرارة العمل -40 ~ 40 درجة مئوية ؛

ضغط الملء: 45 ميجا باسكال (كحد أقصى) لنموذج 35 ميجا باسكال و 87.5 ميجا باسكال (ماكس) لنموذج 70 ميجا باسكال.

قامت HZSS بزيادة استثماراتها في طاقة الهيدروجين ، واتبعت عن كثب تطور طاقة الهيدروجين في الدولة ، وشاركت بنشاط في التعاون في مشاريع الطاقة الهيدروجينية على الصعيد الوطني. المساهمة في تطوير الطاقة الوطنية وحماية البيئة الخضراء.

سابق: فاز بتاج المجموعة الأولى من المعدات rea مفاعل كيميائي دقيق areas في المناطق الرئيسية في مقاطعة Zhejiang

التالي: ما هي DCHE؟