هانغتشو شينشي "مخيم تدريب مجنون" انتهى رائعة

هانغتشو شينشي "مخيم تدريب مجنون" انتهى رائعة

هانغتشو شينشي "مخيم تدريب مجنون" انتهى رائعة


في الفترة من 18 إلى 19 تشرين مارس 2017، وشركتنا ردا على كامل الطلب شبكة التسويق، نظمت الشركة نائب المدير العام ورؤساء الإدارات، R & D جميع العاملين، وتطوير الأعمال العمود الفقري الأساسية الموظفين من 47 شخصا لمدة 2 أيام و 1 ليلة وليلة "معسكر تدريب مجنون". المدرّبين الرئيسيين للكتيبة المجنونة ، كواه يدعى "الطبيب" وآخر يدعى "وانلي".

خلال عملية التدريب ، تم تقسيم جميع الموظفين 47 إلى 4 فرق ، وكان كل منهم PK والتحدي من خلال قبول مهام مختلفة بين الفرق الأربعة. في يومين من التدريب ، نشارك في مختلف المشاريع وألعاب الفريق ، على التوالي ، "طريق الحياة الوعر" ، "لعبة القتل" ، "السوق المجنون" و "رقم تعريف القابس" ، "اسم رقم تذكر" ، "نحن أفضل فريق "و" العجين المقلي العجين المقلي "و" الفشار "،" لعبة المصطلح "وغيرها من لعبة الكوميديا ​​ركلة جزاء شعبية صغيرة. مدرب "دكتور" و "وانلي" من خلال ألعاب جماعية مختلفة ، دعونا نحظى بتصورهم الخاص والإدراك والوعي الجماعي. واليوم ، قمت بتحسين عدد قليل من اعترافنا الموحد بالشعور:

1 ، كفريق ، بغض النظر عن ما هو تاريخك وخلفيتك ، اليوم كنت في Shenshi ، يجب علينا أن ندمج في ثقافة المؤسسة ووجود نظام Shenshi ، هناك أوجه قصور يمكن تحسينها ، هو مقدمة tofirst إلى.

2 ، كفريق ممتاز ، والحاجة إلى التنسيق المتبادل بين اللاعبين والتفاهم والثقة والدعم. يجب أن يكون أي شخص مسؤولاً عن أفعالك وأن يكون مسؤولاً عن الفريق.

3 ، والفريق هو قدرة فائقة من الناس ، حول رؤية وأهداف مشتركة ، تعيد الناس إلى الامتثال للقواعد واللوائح ، وتحلل الأهداف والوظائف للقيام بأشياء.

4 ، فريق الشركة مثل اللعبة للاستيلاء على السوق ، في إدارة الموارد المحدودة ضمن تنسيق الإدارة ، أول من يخبر جميع أعضاء الفريق أن هدفنا هو ما. فقط عندما يكون الهدف واضحا ويتم تقسيم الطبقات يمكننا تحقيق أهدافنا.

5 ، مشروع "طريق الحياة وعرة" ، تم نقل العديد من الناس. من القلب الذي يجب أن ننتقل إليه ، نحتاج إلى المزيد من تعزيز وعيهم ، سنقوم بأهم شخص في حياته أو آباءه ، من أجل عودتنا وعملنا على امتنانهم. وجه أحبائهم ، يمكننا أن نفعل المزيد من الأجور الجسدية والعقلية مع الرعاية ، أي واحد مهم جدا.

6 ، تحلل المهمة ، أعضاء الفريق ، تحلل المسؤولية المهمة مهم ، يجب علينا تصويب مسؤوليات الوظيفة الجميع ، ووضع موضع التنفيذ.

7 ، في عملية التعلم لتحسين ، في البداية يجب علينا فتح قلوبنا وتغيير مواقفنا ، حتى نتمكن من معرفة المزيد والذهاب أبعد.

8 ، وأفضل طريقة للقائد ليست لتصحيح أوجه القصور في الموظفين ، ولكن لمضاعفة مزايا الموظفين ، للعب ميزة ، وجعل سرعة صعود أكبر بكثير من أوجه القصور تحسين الناجمة عن سرعة الرفع.

نحن نؤمن بأن شركاءنا لديهم كل معارفهم ورؤاهم ، ناهيك عن ذلك ، دعونا نضع هذه الرؤى لا تبقى في أذهاننا ، دعونا نضعها في تكرير موجز في الحياة العملية للفريق للتألق!